top of page
Search
  • Dubai repair

تصليح سيارات دبي

ورشة تصليح سيارات تنتشر ورش إصلاح السيارات في إمارة ابوظبي وامارة دبي وتقوم بتقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين بالإمارتين، وتقديم كل ما يتعلق بإصلاح السيارات العادية والفارهة والحديثة والكلاسيكية.

ورشة انطون للسيارات ابوظبي يُقدم كراج سيارات انطون ابوظبي خدمات صيانة رفيعة المستوى بمعايير عالمية لمختلف أنواع السيارات، وتشمل الخدمات التي يقدمها هذا الكراج إصلاح ناقل الحركة واستبداله وإصلاح الفرامل واستبدالها وإصلاح مكيف الهواء وإصلاح الإطارات واستبدالها، وإصلاح نظام الوقود، وإصلاح نظام العادم، والفحص الكهربائي، وتغيير الزيت وغيرها الكثير. مركز دايموند برايت كار كير يعتبر دايموند برايت من أشهر الخيارات للباحثين عن افضل ورشة تصليح سيارات في ابوظبي بأعلى المستويات، حيث يقدم هذا المركز خدمات تصليح وصيانة لمختلف أنواع السيارات بشكل فني وحرفي متقن، ويوفر المركز قطع غيار أصلية ذات جودة فائقة بتكاليف وأسعار مناسبة ومنافسة، وتشمل الخدمات الصيانة الدورية والأعمال الميكانيكية المختلفة والأعمال الكهربائية والأعمال الخارجية واستبدال الإطارات، بالإضافة إلى فحص ما قبل شراء السيارات المستعملة وخدمة مساندة الطرق وتجديد الملكية والتأمين. تصليح سيارات دبي إليك أشهر ورش تصيلح سيارات : زي ديغري يعد واحداً من أكبر الشركات التي تقدم خدمات تصليح سيارات في دبي، ويقدم هذا المركز خدمات فحص السيارات المستعملة قبل الشراء وفحص الأجزاء الميكانيكية والكهربائية في السيارة وإصلاح التكييف وتغيير قطع السيارات والإطارات وغسيل السيارات وخدمات تغيير الزيت، وتغيير عجلات السيارات عبر الإنترنت إذ يصل الموظف إليك في الموقع الذي تحدده لاستبدال العجلات، كما يمكنه التحقق من ضغط الهواء في العجلات وتعبئة النيتروجين في نفس وقت. بيرفيكت فيكس يعد بيرفيكت فيكس واحداً من أقدم اسماء مراكز صيانة سيارات في دبي، حيث تم إنشاؤه منذ أكثر من 30 سنة. يقدم بيرفيكت فيكس خدمات تصليح سيارات في دبي بأسعار معقولة وجودة عالية، ويُقدم خدمات صيانة عامة وتغيير زيت فحص الفرامل وإصلاحها فحص الإطارات واستبدالها والتخلص من آثار الضربات والطلاء والتلميع الداخلي والخارجي وإصلاح المحرك الرئيسي وفحص السيارات.للتواصل

تصليح سيارات بالمنزل واحدة من الخدمات التي تُقدمها ورش تصليح السيارات في كل من إمارة دبي وإمارة ابوظبي، كل ما عليك هو التواصل مع الورشة التي تُقدّم هذه الخدمات المتنقلة وتحديد موقعك وفي خلال دقائق أو بحسب ما ستُحدده الورشة سيصل إليك المندوب الذي سيقوم بإصلاح سيارتك وأنت في مكانك. لماذا يصدر محرك سيارتك صوت صفير؟ تعتبر السيارات الأمريكية من الأبرز في العالم لما تقدمه من خصائص ومعلومات لا تتواجد إلا فيها إضافة إلى الراحة والفخامة التي تقدمها تلك المركبات، لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف اكثر على قطع غيار دودج في السعودية. قطع غيار دودج وغيرها من قطع الغيار تعدّ الشركة المتحدة للسيارات الوكيل الحصري لسيارات دودج الأمريكية الرائعة وللكثير من السيارات الأخرى مثل كرايسلر وجيب ورام وألفا روميو وفيات في السعودية. تأسست هذه الشركة في العام 1999، وهي تعتبر واحدة من أكبر شركات السيارات في المملكة حيث يتكون كادرها من أكثر من 1100 وقد فازت بجوائز عدة، مثل جائزة المركز الثالث عالمياً لأفضل حجم مبيعات لسيارات كرايسلر وجيب وفيات ودودج ورام، وجائزة أكبر موزع حصري لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام. توفر شركة المتحدة للسيارات لعملاء دودج كل خدمات الصيانة العادية والدورية لسيارات دودج مع توفير قطع الغيار الأصلية إضافة إلى وجود ضمان على القطع المستبدلة الجديدة، وهذه ميزة أكثر من رائعة تناسب جميع المتواجدين على اراضي المملكة. هذا وتقدم الشركة خدمات الصيانة عبر أكثر من 50 فرع منتشر في أنحاء السعودية. من الضروري أن تعلم ايضاً بأنه يمكنك حجز موعد صيانة للحصول على قطع غيار دودج من خلال التواصل مع فروع شركة المتحدة للسيارات قسم الصيانة - بشكل عام تتميز شركة المتحدة للسيارات بتقديم قطع غيار دودج الأصلية مع ضمان على القطع المستبدلة وتوفيرها وتركيبها من خلال الاعتماد على مجموعة من أمهر المهندسين.

بعض ان تعرفنا إلى شركة المتحد للسيارات

لو كنتم تتساءلون عن طريقة التواصل مع شركة المتحد، فتستطيعون التواصل مع فروع المتحدة للسيارات صيانة السيارات عبر رقم الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني أيضاً وهو أو من خلال الموقع الرسمي للشركة، كما وتتيح لك هذه الوسائل خدمة حجز الصيانة ومعرفة الأسعار المختلفة لكل قطع غيار دودج. فروع قطع غيار دودج توفر شركة المتحدة للسيارات

للعملاء الذين يعتمدون على سيارات دودج الرائعة والمميزة الكثير والكثير من خدمات الصيانة العادية والدورية مع توفير قطع غيار أصلية فضلاً عن وجود ضمان على القطع المستبدلة كما ذكرنا. وفي ما خص فروع شركة خدمات الصيانة لسيارات دودج فهي منتشرة في كل أراضي المملكة وذلك من خلال أكثر من 50 فرع منتشرة هي: شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، تبوك تأسست الشركة الأمركية لأول مرة عام 1900 عندما قرر الأخوين دودج إنشاء شركة تختص بتطوير محركات السيارات، إضافة إلى صناعتها لبعض أجزاء السيارات وهياكلها، حيث كانت تعمل على تزويد الكثير من الشركات بهذه المنتجات، ومنها شركة فورد الأمريكية، ولكن الأخوين دودج كانا يتطلعان إلى صناعة سيارة متكاملة من إنتاج هذه الشركة. بدأت المحاولات في صناعة سيارة متكاملة عام 1913، ومع حلول عام 1914 استطاعت الشركة إنتاج أول سيارة في تاريخها، وتم تزويد هذه السيارة بمحرك بنزين 4 سلندر تبلغ سعته 3.5 لتر، ويمكنه توليد قوة تصل إلى 35 حصاناً، وارتبط هذا المحرك بناقل حركة يدوي بأربع سرعات، ومع انتهاء عام 1914 كان مجموع إنتاج الشركة 249 مركبة، مما أدى إلى توجه دودج إلى مجال صناعة السيارات بشكل كامل، وبعد ذلك بعامين فقط استطاعت أن تتفوق في هذا المجال، فكانت تحتل المرتبة الثانية في إجمالي مبيعات السيارات الأمريكية، حيث كانت تسبقها فورد. أما أبرز سيارات دودج التي تتواجد في المملكة فهي:

دودج تشارجر، دودج تشالنجر، دودج نيون، دودج دورانجو، دودج رام، وهذا يعني أن اسم دودج يدخل في قسم السيارات الرياضية العضلية التي من الممتع قيادتها لاسيما وأنها تأتي بمحركات قوية وجبارة تتمتع بتسارع مذهل وبصوت صاخب أكثر من رائع.

4 views0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page