top of page
Search
  • Dubai repair

تصليح رنج روفر ابوظبي

صنعت مركبة الدفع الرباعية رنج روفر بدقة متناهية، حيث تتميز هذه المركبة البريطانية بأناقتها وفخامتها ومظهرها المعاصر وأدائها الرائع مما يجعل الحفاظ على الأداء العالي لهذه المركبة أمر بالغ الأهمية، ولضمان عدم وجود أي مشاكل أو مخاوف أساسيّة، ستحتاج إلى التحدث مع مختصّ في مركبات رنج روفر وليس مجرد كراج عادي! ونحن هنا في كراج عملنا بحرص على تكوين فريق من المهنيّين الخبراء تمّ تدريبهم على كيفيّة اصلاح هذا النوع من مركبات الدفع الرباعية، وتدريبهم على إجراء أي عملية صيانة قد تكون مطلوبة مهما كانت صغيرة أو كبيرة كانت وفقاً لمعايير الجودة المتّبعة على مستوى العالم في كراجنا المتخصص لصيانة لاند روفر .Diamond Bright Car Care

عند الصيانة نبدأ إجراءاتنا الاحترافية من خلال ربط المركبة إلى أداة التشخيص الحديثة والمتطورة؛ للتحقق من وجود أي مشاكل ميكانيكية محتملة ، وبعد ذلك يمكننا مناقشة خيارات الصيانة والتصليح المتوفرة وتحديد ما هو الخيار الأفضل بالنسبة لكم قبل المضي قدماً بذلك، ولا نتوقف هنا، بل نعمل كذلك على إطلاعكم على كافة ما نقوم به أثناء عملنا في كراج لاند روفر بشفافية تامة تحول دون حدوث أي مفاجآت بالنسبة لكم، سواء من حيث النتائج أو الأسعار المطلوبة. مساعدة على الطريق

تم تصميم خدمة لاند روڤر للمساعدة على الطريق بشكل خاص لصالح سائقي سيارات لاند روڤر بهدف مساعدتهم في حالات الطوارئ أثناء قيادة السيارة أكان ذلك في حال توقّفها بسبب أي نوع من الأعطال أو في حال تعرّضها لحادث أو أي أمر طارئ مثل حصول ثقب في الإطار. يتمتّع تقنيو لاند روڤر المدرّبون جيداً بخبرات كبيرة في تصليح سيارتك وإعادتها إلى العمل مجدّداً في أسرع وقت ممكن، في الوقت الذي تضمن فيه خدمة لاند روڤر للمساعدة على الطريق حصولك أنت والركّاب معك على وسائل نقل بديلة للوصول إلى الوجهة المرغوب بها في حال تعذّر تصليح السيارة مباشرة. كما يمكن عبر خدمة المساعدة على الطريق التواصل مع مركز خدمة المساعدة الطارئة لدى لاند روفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يعمل 24 ساعة طيلة أيام السنة ويوجد فيه موظفون خبراء يتكلّمون عدة لغات. إن فترة التغطية التي تتمتّع بها سيارتك مسجّلة على بطاقة العضوبة في خدمة المساعدة على الطريق.

وكالة رنج روفرGRACE AUTO REPAIR WORKSHOP

تقدم رنج روفر السعودية خدماتها من خلال الوكيل شركة محمد يوسف ناغي وهي إحدى شركات مجموعة الناغي واخوانه، وتأسست الناغي للسيارات في عام 1989م، ومنذ ذلك الحين، توجهت الشركة نحو توسع شمل تحت طياته العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وخدمات ما بعد البيع مثل صيانة الرنج روفر.

حيث تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء رنج روفر السعودية والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية، هذا بالإضافة إلى توفير خدمة 24 ساعة للصيانة المتنقلة، في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر رنج روفر خدمة ساعة 24 للصيانة الطارئة على مدار الساعة. حجز صيانة الرنج روفر

ويمكن لعملاء الناغي أن يقوموا بحجز خدمة صيانة الرنج روفر من خلال موقع الوكيل عبر الدخول إلى هذا الرابط، حيث ستقوم بملئ البيانات المطلوبة والتي تتضمن تحديد نوع السيارة ثم بعض من البيانات الشخصية وأخيراً تحديد الوقت المناسب لك والوقت المناسب للتواصل.

فروع وكالة رنج روفر

وتوفر وكالة رنج روفر الناغي العديد من الفروع والتي يمكنك من خلالها إجراء كافة الصيانات مع استبدال قطع غيار رنج روفر على يد مجموعة من أمهر المهندسين، كما تقوم الشركة بتوفير ضمان على قطع غيار رنج روفر المستبدلة، ونستعرض مجموعة من أبرز فروع صيانة رنج روفر:

موقع صيانة الرنج روفر

توفر رنج روفر السعودية العديد من الخدمات المميزة عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكنك التعرف على السيارات المختلفة وأسعارها، كما يمكنك حجز موعد الصيانة الكترونياً وذلك للتسهيل على العملاء، كل ما عليك فعله هو الدخول عبر هذا الرابط ومن ثم تعبئة البيانات المختلفة ثم بعد ذلك قم باختيار أقرب مركز صيانة لك واختيار الموعد المناسب لك واضغط على ارسال، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك عبر الطريقة التي اخترتها مسبقاً لتأكيد الحجز.

رينج روفر لا يحتاج إلى مقدمةK نعلم جميعًا خصائص الأداء والشعور الفاخر والتصميم الفريد، وبالتالي دعنا نصل مباشرة إلى المهم - أفضل إطارات رينج روفر، لا يمكن أن تعمل السيارة التي تتطلب متطلبات مثل رينج روفر بدون إطارات عالية الجودة، تخيل أنك تحاول التسارع على الطريق السريع فقط لتجد أن إطاراتك بدأت بالاهتزاز أو أنها أصبحت أقل استجابة، لتجنب مثل هذه المشاكل ، قم بشراء الإطارات المتوافقة مع رينج روفر، في منشور المدونة هذا ، لن نقوم فقط بإدراج أفضل الإطارات لرينجر روفرز ، ولكننا سنشرح بالتفصيل ما يجعلها الأفضل.

بيريلليSCORPION VERDE LR

الأول في القائمة هو Verde LR، نعلم جميعًا أن بيريللي تصمم إطارات ممتازة فقط ، وهذا ليس استثناءً،إنه إطار مناسب لجميع المواسم صُنع خصيصًا لسيارات الدفع الرباعي مثل رينج روفر والسيارات الرياضية ، ما الذي يجعلها مثالية للمجموعة؟ حسنًا ، يتميز بنظام PIRELLI NOISE CANCELING SYSTEM ™ (PNCS)، بمعنى آخر أثناء قيادة سيارتك لا داعي للقلق بشأن ضوضاء الإطارات المفرطة الشائعة في الإطارات الأخرى، تعمل رقعة التلامس الأكبر مع أربعة أخاديد طولية على تعزيز قوة الاجتذاب ، خاصة على الأسطح المبللة، لذلك ، عند قيادة رينج روفر على طريق مبلل ، اجلس واسترخ ، واعلم أنه لا داعي للقلق بشأن الانزلاق المائي، كثير من الناس لا يعرفون أن Verde LR هو إطار معدات أصلي لماركات السيارات مثل مرسيدس و بورش و جاغور و لاندروفر و أودي.

كونتيننتال CROSSCONTACT LX SPORT

"تضاريس غير محدودة ، أمان غير محدود" هي الطريقة التي تقدم بها كونتيننتال هذا الإطار، في الواقع ليس من قبيل المبالغة: عندما تكون سيارة رينج روفر الخاصة بك مجهزة بـ LX Sport يمكنك اصطحابها في أي تضاريس أو جبال أو صحراء أو طين، اعتمادًا على الحجم يمكنك الحصول على Cross Contact LX Sport بتقنية رون فلات -التشغيل بدون هواء- للدعم الذاتي من كونتيننتال، بمعنى آخر ، يمكنك الاستمرار في القيادة دون الحاجة إلى تغيير إطار سيارتك، إلى جانب الميزة الظاهرة ، ليست هناك حاجة لحمل إطار احتياطي مما يتيح لك توفير مساحة صندوق الأمتعة وتكاليف الوقود، بغض النظر عن حجم الإطار توفر LX Sport مسافة فرملة قليلة على الطرق الجافة والمبللة، لن يكون من الخطأ القول إن LX Sport هي واحدة من الإطارات القليلة التي تقدم أداءً ثابتًا طوال عمرها الافتراضي.

كومهو CRUGEN HP91KUMHO CRUGEN HP91

الإطار التالي في قائمة أفضل إطارات رينج روفر هو Kumho Crugen HP91 ، وهو إطار فائق الأداء لسيارات الدفع الرباعي، توفر الأضلاع المركزية الطولية الثبات عندما تقرر اختبار روفر الخاصة بك على الطرق السريعة، مشكلة شائعة يشكو منها معظم مالكي المركبات هي أن سياراتهم تفقد قوة الاجتذاب على الأسطح المبللة، مع HP91 لم يعد الأمر كذلك، تأتي مع أخاديد طولية ذات 4 قنوات وتصريف مياه جانبي يساعد في التصريف السريع للمياه بعيدًا عن سطح الاطار، بخلاف ذلك يوفر HP91 تجربة قيادة مريحة من خلال الحد من ضوضاء الإطارات.

بريجستون ALENZA 001

آخر إطار في قائمتنا لأفضل إطارات رينج رور هو Alenza 001، ما الذي يجعله مثاليًا لسيارات الدفع الرباعي مثل رينج روفر؟ حسنًا ، على سبيل المثال تم تصميم Alenza 001 خصيصًا لسيارات الدفع الرباعيK تعد بريجستون واحدة من أفضل الشركات المصنعة للإطارات وهي تعرف جيدًا متطلبات إطارات سيارات الدفع الرباعي، تم تصميم Alenza 001 لتوفير أقصى عمر سطح الاطار، كيف؟ تعتبر رقعة التلامس أكثر أهمية من الإطارات الأخرى وحتى يمنع الإطارات من التلف قبل الأوان، بخلاف ذلك تم تصنيع Alenza 001باستخدام مواد عالية الجودة، بغض النظر عن المتانة يعتبر الإطار من أكثر الإطارات أمانًا في فئته، مسافة الكبح أقصر بكثير وتوفر حماية ضد الأخطار مثل الانزلاق المائي مع تعزيز الاجتذاب، أخيرًا ، يوفر Alenza 001 أداء مقود ممتازًا.

أفضل ورشة تصليح سيارات إننا إذا قمنا بالبحث عن أحد أفضل الدول العربية التي تنعم بالرفاهية ورغد العيش، فبلا أدنى شك سنجد أن الإمارات هي من أول الدول التي سوف تظهر أمامنا في قوائم تلك الدول بل ومن الممكن أن نجدها في المرتبة الأولى، حيث تعمل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على توفير كل سبل العيش الهنيء والراحة لشعبها، فهي تعتبر أن كل تلك الجهود هي حق أصيل لجميع مواطني دولة الإمارات، فمن الممكن أن نستدل على رفاهية دولة الإمارات وشعبها الراقي بأن دولة الإمارات هي الدولة العربية الأولى التي عينت وزيرا للسعادة وقد تكون هي الدولة العربية الوحيدة أيضا وليست الأولى فقط.

وترجع وظيفة تلك الوزارة في توفير السعادة للشعب الإماراتي وتذليل العقبات أمامهم جميعا، فهم يعتبرون أن المواطن يجب أن يكون مرتاح البال ليقوم بعمله على أفضل وأتم حال، حتى يساعد وطنه في النهوض والإرتقاء والحصول على مكانة جيدة بين دول العالم.


1 view0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page