top of page
Search
  • Dubai repair

تصليح ايفون في دبي

تصليح ايفون في دبي من خلال Mr.Phone

هل يعاني جهاز iPhone من مشاكل مختلفة مثل الايفون معلق على التفاحة أو شاشة سوداء أو شاشة بيضاء أو تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes، وما إلى ذلك؟ إذا كنت منزعجًا بالفعل من هذه المشكلات، فما عليك سوى قراءة هذا الدليل لالتقاط بعض البرامج المفيدة لتصليح ايفون أو ايباد. يتوافق جميع برامج تصليح ايفون في هذا المنشور مع كل من أجهزة Windows و Mac.



  • وجود تشققات في زجاج الشاشة

  • تظهر خطوط ملونة عمودية على الشاشة

  • تظهر بقع الحبر الأسود على الشاشة

  • لم تعد شاشتك مضاءة عندما يكون هاتفك قيد التشغيل

  • لم تعد الشاشة تستجيب للمس

الضمانات المقدمه من خلال Fixerman

  1. سيتم إصلاح جهاز ايفون X الخاص بك فقط باستخدام قطع غيار مصنّعة للمعدات الأصلية

  2. نحن نستخدم فقط قطع غيار OEM لإصلاح جهاز ايفون X الخاص بك لتلبية حلول الخدمة عالية الجودة.

  3. خدمة الاستلام والتسليم المجانية لإصلاح جهاز ايفون X الخاص بك في دبي: إذا لم تتمكن من مغادرة مكتبك فقط اتصل بنا

  4. سنأتي لاختيار جهاز ايفون X الخاص بك وإصلاحه بسرعة وتوصيله إلى أي مكان .

  5. نحن نعزز الاستدامة: نحن نهتم بالبيئة ، لذا فإن عربة خدمتنا تعمل بالطاقة الشمسية بالكامل (إنها الأولى من نوعها في العالم

  6. يمكننا اختيار جهاز ايفون X القديم الخاص بك كنفايات إلكترونية وإعادة تدويره لتقليل مشكلة عالمية ملحة.

  7. إذن ، ما الذي تنتظره فقط املأ هذا النموذج وسنتواصل معك قريبًا

أفضل مركز خدمة تصليح و توفير افضل سعر تصليح ايفون في دبي كان ايفون هو الذكرى العاشرة لشركة Apple ، حيث يتميز بشاشة OLED مقاس 5.8 بوصة ، ومعالج Faster A11 Bionic ، وهيكل زجاجي ، وشاشة من الحافة إلى الحافة ، وميزة التعرف على الوجه ، وعدم وجود زر الصفحة الرئيسية ، وشحن لاسلكي حثي وكاميرا ثلاثية الأبعاد. هذه الأجهزة غالية الثمن لسبب وجيه وعليك الاعتناء بها باحتياطات إضافية. ومع ذلك ، من المحتمل أن تسقط هاتفك وينتهي بك الأمر إلى إتلاف جهاز ايفون . ولكن لا تقلق بشأن جهازك المكسور اتبع هذه الخطوات قبل إحضار جهازك للإصلاحات. إذا كان جهازك لا يعمل أو يستجيب ، فقم بإنهاء أكبر عدد ممكن من الخطوات:

  • قم بعمل نسخة احتياطية لجهاز iOS الخاص بك.

  • اجعل كلمة مرور معرف الخاص بك جاهزة. بالنسبة لبعض الإصلاحات ، ستحتاج إلى كلمة مرور معرف Apple الخاص بك لمسح جهازك وإيقاف تشغيل

  • أحضر جهازك وأي ملحقات تحتاج إلى مساعدة بشأنها.

  • أحضر نموذجًا من إثبات الهوية الشخصية ، مثل رخصة القيادة أو جواز السفر أو أي بطاقة هوية أخرى صادرة عن جهة حكومية.

  • اتصل بنا أو حدد موعدًا .

إصلاح ايفون

جهاز ايفون الخاص بك هو أداة حيوية في حياتك. وعندما لا يعمل ، تشعر وكأنك فقدت أحد أطرافك – على الرغم من أنه يمكنك رؤيته هناك ، جالسًا على مكتبك ، ولا تفعل شيئًا على الإطلاق. تحتاج فني محترف ليس لديك وقت لانتظار موعد أو شلب على طول الطريق في جميع أنحاء المدينة وانتظار بعض العبقرية. أنت بحاجة إلى إصلاح ايفون الخاص بك الآن ، وتحتاج إلى القيام به بشكل جيد ، وتحتاج إلى القيام به بواسطة محترف يفهم أهمية هذه القطعة من التكنولوجيا في حياتك. هذا هو المكان الذي نأتي إليه. متخصصون في اصلاح الايفون لقد تخصصنا في إصلاح الأجهزة المحمولة لمدة عشر سنوات أو أكثر ، ونفتخر بأحد أسرع فترات التحول في هذا المجال أقل من ساعتين للإصلاح! نحن نصلح الشاشات المكسورة والبطاريات التي ترفض الشحن وأجهزة ايفون التي لا تعمل . نقدم أيضًا ضمانًا لمدة عام على جميع عمليات الإصلاح لدينا ، لذلك إذا لم يتم إصلاح شيء ما بشكل صحيح في المرة الأولى ، فسنحرص على حصولك على ما تحتاجه دون أي متاعب.



2 views0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page