top of page
Search
  • Dubai repair

تصليح ايفون في البيت

أعلنت شركة آبل Apple، عن إطلاق برنامج الإصلاح الذاتي”Apple Self Service Repair” والذي يسمح للمستخدمين بإجراء الإصلاحات الخاصة بهواتف آيفون بالمنزل.

وبحسب ما ذكره موقع ، يمنح برنامج آبل الجديد العملاء الذين يشعرون بالارتياح تجاه فكرة إكمال الإصلاحات الخاصة بأجهزتهم التالفة، إمكانية الوصول إلى بعض الأدوات وقطع الغيار والمكونات الأصلية والتي تستخدمه



آبل تتيح لمستخدميها إصلاح هواتف آيفون في المنزل Jumbo Electronics Service Center Al Ain دليل دعم المستخدم لإصلاح الأجهزة، يمكن للعملاء الوصول إليها من خلال متجر Self Service Repair عبر الإنترنت. وتشمل خطة الشركة لبرنامج الإصلاح الذاتي الجديد، إصلاح أجهزة آيفون الحديثة من سلسلة iPhone 12 و iPhone 13، حيث توفر آبل الأدوات اللازمة وقطع الغيار الأصلية لدعم المستخدم لإصلاح العطل الذي يعاني منه جهازه. وبمرور الوقت، ستضيف آبل المزيد من الأجهزة المدعومة ضمن برنامج الإصلاح الذاتي، لتشمل أجهزة Mac المزودة بمعالج M1، ويستهدف برنامج آبل الجديد العملاء من الفنيين الذين لديهم المعرفة والخبرة لإصلاح الأجهزة الإلكترونية في الولايات المتحدة. ووفقا لآبل، ستبدأ المرحلة الأولى من الخدمة بالتركيز على إصلاح المشاكل الشائعة مثل الشاشة، والبطارية، والكاميرا، وسيتم إطلاق البرنامج أوائل العام المقبل في الولايات المتحدة وسيتوسع برنامج الإصلاح الذاتي ليشمل دول أخرى قريبا.


: تصليح الايفون

قد تواجهك بعض المشكلات في الايفون والايباد وابل واتش مثل كسر الشاشه , دخله مياه , ضعف اداء الجهاز! وغيرها من المشكلات ولكننا في فكسر نقوم عن طريق فنينا الذين يتميزوا بالاحترافيه في حل بعمل جميع الصيانة التي يحتاجها جهازك في المنزل او البيت من تبديل شاشة ايفون، تصليح الايفون اذا دخله ماء، او الواير، المايك، الوايرلس، الكاميرا، كيبل الشحن، القفل، الايتونز، العطل، السماعة، السبيكر، البصمة، البورد، الهوم.، واستعادة التعليق من علامة ابل. وحل جميع الاعطال التي تواجه في جميع منتجات ابل

:معلومات عن الايفون يتم تصنيع وانتاج الايفون من قبل شركه ابل في الولايات المتحده وبعد ذالك نقلت ابل صناعته الي الصين بسبب توافر الايد العامله وقلت تكاليف التصنيع تم اصلاق اول اصدار من الايفون عام 2007 وبدات شركه ابل في تطوير الايفون وانتاج اصدارات مختلفه من الهاتف الذكي بمزايا تساعد المستخدمين علي استخدام الهاتف بكل سهوله كما ان ابل تعرف بانها اقوي الشركات في امن المعلومات فمن الصعب اختراق الهواتف الخاصه بهم وبدا باصدار اول هاتف

ما هو برنامج تصليح ايفون

برنامج تصليح ايفون، مصمم خصيصًا لإصلاح العديد من مشكلات ايفون الشائعة مثل شاشة بيضاء، شاشة سوداء، فشل الاستعادة أو التحديث، ايفون المجمد، بالإضافة إلى المشكلات التي ذكرناها في الفقرة الأولي. ولكن هناك عدد كبير من برامج إصلاح ايفون بوظائف مختلفة في السوق، كيف تختار أكثرها متوفرًا؟

كيفية اختيار أفضل برامج إصلاح ايفون

للعثور على البرامج أكثر متاحة، أجرينا اختبارًا وبحثًا لفترة طويلة، ثم بناءً على الوظائف ومعدل النجاح والأمان وسرعة إصلاح، نختار أخيرًا أفضل 5 برامج إصلاح ايفون لك، على التوالي AnyFix و PhoneRescue for iOS و Dr.Fone و Fixppo و ReiBoot.

والجدير بالذكر أن جميعها سهلة الاستخدام وتعمل بشكل جيد. ولكن لا يزال هناك اختلاف بسيط بينهم. الآن، استنادًا إلى الوظائف المختلفة لبرامج تصليح ايفون هذه، سنقدم لك مزاياها وعيوبها على التوالي. بعد القراءة، يمكنك اختيار واحد يمكنه تلبية احتياجاتك بالكامل.


الجزء 1– إصلاح جميع مشاكل الايفون (موصى به)

كبرنامج محترف لتصليح ايفون، يقدم برنامج حلولًا لأكثر من 50 مشكلة في جهاز iPhone. يتضمن ذلك مشكلات الأكثر شيوعًا مثل تعطيل ايفون ، وتجميد ايفون ، وعدم تشغيل ايفون ، تعليق الايفون، تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes، شاشة بيضاء، شاشة سوداء، وما إلى ذلك. حتى بعض مشكلات ايفون غير المتكررة يمكن أيضًا حلها بنقرات بسيطة.

مزايا:

  • تغطية معظم مشاكل iPhone – يتيح لكإمكانية إصلاح أكثر من 50 مشكلة للايفون أو الايباد، بما في ذلك عالق على “تم إيقاف الـ iPhone الاتصال بـ iTunes” و عالق في وضع الاسترداد و عالق في شعار Apple و عالق على شاشة الشحن… لذلك مهما كانت مشكلة ايفون الخاصة بك، يمكن دائمًا العثور على حل من AnyFix.

  • ثلاثة أوضاع للإصلاح – لضمان أعلى معدل نجاح، ثلاثة أوضاع الاصلاح المختلفة: “النمط القياسي” و”النمط المتقدم” و”النمط النهائي”. يغطي كل وضع مشاكل iPhone المختلفة، بدءًا من المشكلات الأكثر شيوعًا إلى أكثر المشكلات شمولاً.

  • التوافق التام – جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS5 وحتى iOS15 ابتداءً من iPhone 4 الى iPhone 13، كذلك مع جميع أجهزة iPad.

  • سهلة الاستخدام – لا توجد خطوات مملة ولا توجد دليل معقد، يمكن إصلاح مشكلات iPhone في المنزل بنقرة بسيطة.

  • بدون فقدان البيانات – لن يؤدي “النمط القياسي” لإصلاح مشكلات iPhone الشائعة إلى مسح البيانات الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك.

  • سرعة فائقة – بغض النظر عن مدى خطورة مشكلة iPhone وتعقيدها، فإن ستحلها في غضون بضع دقائق فقط على الأكثر.

  • أعلى معدل إصلاح نجاح – مع ثلاثة أنمط إصلاح تغطي أكثر من 50 مشكلة ايفون ، يقدم أعلى معدل نجاح لإصلاح مشاكل ايفون .

  • حل شامل – إمكانية إصلاح أكثر من 200 نوعًا من أخطاء iTunes أو الدخول أو الخروج من وضع الاسترداد بنقرة واحدة أو الرجوع من أحدث إصدار من iOS أو iPadOS إلى الإصدار الأقدم أو إعادة تعيين إعادات ابل.:


1 view0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page